-->
قصرالنور قصرالنور
VICHY
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة سهلة لكسب المال على موقع الويب الخاص بك

هل تريد أن تعرف كيف يمكنك أن تكسب على موقع الويب الخاص بك دون استثمارات وأي التزامات؟ تدعوكم People Group Company للمشاركة في البرنامج ، مما سيجلب دخلاً إضافياً من مورد الويب الخاص بك!



برنامج شركاء مجموعة الأشخاص

لا يهم ما هو موقعك - ??كبير وصغير أو صغير ، ولكنه واعد. الشيء الرئيسي هو أن لديك فرصة ممتازة لكسب المال عن طريق وضع إعلانات على صفحاتك. في كل مرة ينقر فيها زائر موقعك على إعلان أو يشاهده ، تكسب أموالًا.


لدى People Group شبكتها الخاصة من المعلنين ، والتي تضم ممثلين عن مختلف مجالات الأعمال ، على سبيل المثال: السياحة ، التعليم ، إقراض الرهن العقاري ، مبيعات الأثاث ، وما إلى ذلك. الإعلانات التي تظهر على صفحاتك ، تناسب محتوى مورد الويب حسب الموضوع ، مما يجذب انتباه المستخدمين إلى الموقع.



كيف يعمل
افترض أن موقع عضو في مجموعة الأشخاص يطلب إعلانات. ثم يتم إجراء مزاد ، ونتيجة لذلك يقوم النظام تلقائيًا بتحديد هؤلاء المعلنين الذين يقدمون أعلى سعر. تشارك دائمًا جميع إعلانات الدفع مقابل النقر أو الظهور في مزاد وتتنافس مع بعضها البعض. ولكن يتم اختيار الإعلانات الأكثر ربحية ، المقابلة لموضوع الموقع.



الميزات المتاحة
لجميع المشاركين في برنامج People Group ، تتوفر وظائف مفيدة للشريك.


- منع الإعلانات غير المرغوب فيها. يمكنك حظر تلك الإعلانات التي لا تناسبك ، فقط عن طريق تحديد كلمة واحدة من الإعلان.


- تسجيل الإعلانات. يمكنك استخدام مجموعة مستقلة من تصميم الإعلان وفقًا لتصميم الموقع والغرض منه.


- اختيار الإعلانات افتراضيا. لاستخدام المساحة الإعلانية بفعالية ، يمكنك عرض أي إعلان احتياطي. ستكون هذه الميزة مفيدة في حالة نادرة عدم توفر "مجموعة الأشخاص" للإعلانات المناسبة لموردك في الوقت الحالي.


- تقرير مفصل. يمكنك تتبع إحصائيات مفصلة حول عدد مرات الظهور والنقرات على صفحتك في مجموعة الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك ، سترى فعالية أشكال الإعلانات الفردية ومقدار الأموال المكتسبة وغيرها من المؤشرات المفيدة على قدم المساواة.



يعد التعاون مع مجموعة الأشخاص ميزة كبيرة وشفافية في تقديم التقارير والفوائد المالية بالكامل!

الشروع في العمل

1. إنشاء حساب

2. انتقل إلى الصفحة للحصول على شريك

3. إضافة موقع

4. إضافة وحدة إعلانية

5. الحصول على كود HTML للتثبيت على الموقع

6. تخصيص نظام الألوان في الوحدة الإعلانية

7. وضع كلمات التوقف

8. إعداد الكلمات الأساسية

البرنامج التابع

نحن ندعو الجميع للمشاركة في برنامج المكافآت. كسب المال من كل مستخدم جذبت. كل ساعة ستتلقى ما بين 30? إلى 90? من أرباحنا للمشاركين الذين تجذبهم. يعتمد سعر الفائدة على عدد الشركاء المدرجين في القائمة ، وعدد مواقع الإعلانات والإعلانات النشطة.


جذب المستثمرين سوف تتلقى كل ساعة 1 ? من رسوم الودائع الخاصة بهم.


برنامجنا التابع هو عرض فريد من نوعه في الجزء الروسي من الإنترنت. ستتمكن معنا من الاستفادة من كل ساعة من الشركاء الذين اجتذبتهم. الميزة الرئيسية للبرنامج هي جذب عضو جديد اليوم - حيث تدر دخلاً طوال الوقت ، بينما يستخدم العضو الجذاب خدمات شبكة إعلانات People Group.


لبدء العمل معنا ، يتعين عليك اتباع إجراء تسجيل بسيط ، وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى الروابط وستكون قادرًا على بدء العمل على الفور. الإعلان عن شبكة إعلانات People Group بطريقة ملائمة لك.


تتمتع خدمتنا بإمكانيات تجارية كبيرة والعديد من المزايا التقنية مقارنة بالأنظمة المماثلة الأخرى ، والتي يمكنك رؤيتها بنفسك عن طريق البدء في العمل معنا.




عن المدونة

قصرالنور مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة قصرالنور عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة محمودعيسي مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : طريقة سهلة لكسب المال على موقع الويب الخاص بك

  • اضافة تعليق
  • رجائن ترك تعليقك حول هذا الموضوع
    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    https://draft.blogger.com/blogger.g?tab=rj&blogID=6644166469582602621#allposts


    جميع الحقوق محفوظة لـ

    قصرالنور

    2017