-->
قصرالنور قصرالنور
VICHY
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

خمسة نصائح لمضاعفة أرباحك Google Adsense

ماهي جوجل ادسنس
 أدسنس هي شركة إعلانية تابعة لجوجل من خلال الإشتراك بها وإنشاء حساب يمكنك كناشر لديك موقع تحقيق أرباح: عن طريق وضع إعلانات جوجل أدسنس :بموقعك .
وجُوجل أدسنس أيضا: هي شركة تابعة لجوجل، من خلالها يمكن لكل مسوق أو معلن الإعلان لديها للحصول علي زوار لأي غرض تسويقي وغرض ربح المال ؟

:خصائص جوجل أدسنس: 

1-خاصية التحكم في جميع اشكال الاعلانات.

برنامج جوجل أدسنس يمكِّن المُستخدم من التخصيص والتحكُّم والتغيير بالإعلانات، ومن هذه التغييرات 

-تغيير شكل الإعلان ليتوافق مع المواقع والقالب

 تحديد  ظهور الإعلان في أي مكان مناسب : بالموقع . 

عرض الإعلانات المناسبة لمستخدمي الموقع.ويظهر
الاعلان بحسب نوعية المقال

 اختيار أحجام وأشكال الإعلانات .

 حظر فئات معينة من الإعلانات من الظهور.
للمستخدمين:


 2-الوصول السهل للدعم جوجل ادسنس

يقدّم جوجل أدسنس دعماً للمُعلِن مٌناسب للمعٌلنين

- التوصيات الشخصية أثناء نمو النشاط التجاري.

- توفر مركز المساعدة وأدوات التعليم الإلكتروني لتتعلم كيفية تشغيل حسابك بنجاح. 




3-الوصول للإعلانات

يُسهٌل جوجل أدسنس الوصول للإعلانات حيثُ إنهُ 

يُمكن من الوصول الفوري والتلقائي لمصدر ضَخم من طلبات المعلنين. 

يوفّر المنافسة على مساحات الإعلانيةً معيّنة.

- يمكّن الوُصوُل إلى الإعلانات الملائمة للمحتوُى على الإنترنت.



 جوجل أدسنس  هو برنامج مُختَص بالإعلانات تابع لشركة جوجل، ويسمح لأصحاب 

المواقع الإلكترونية وضع إعلانات على مواقِعهم بطريقة مجانيّة وبسيطة وسهلة للربح



ماذا احتاج لكي إٍّبدا فيٍّ الربح من جوُجل أدسنس ؟



فِكرة موقع ألكتروني جيدة.عليك إنشاء موقع يتوافق
مع سياسة ادسنس هذا في حالة كُنت ستقوم بنفسك بكتابة المحتوي.
أما في حالة كُنت ستستعين بأخرين، فعليك أن تضمن وجود مصدر مستمر لمحتوي موقعك. أيضاً عليك إختيار فكرة موقع تمتلك طلباً من الجمهور:
شراء إستضافة وإسم نطاق لموقعك المقصود أي الدومين.



هناك الكثير من الخيارات في هذه المرحلة، وتُناسب كل الحالات. فإن لم يكن لديك العائد المادي الكافي لشراء إستضافة وإسم دومين بشكل مدفوع: فعليك الإكتفاء في البداية  ببلوجر. أما لو كان لديك فائض لإستثمارة فعليك شراء استضافة مدفوعة .
البدء في إنشاء الموقع بشكل فعلي.
هذا الخيار يعتمد علي الخيار السابق. فلو إخترت بلوجر فهي آداة متكاملة لعمل موقع ألكتروني جيد.



أما لو كان خيارك هو عمل موقع، من خلال إستضافة وإسم دومين مدفوعين.  
إنشاء محتوي جيد ومفيد وحصري لموقعك 
:والاهم مراعات سياسة جوجل ادسنس في جميع الاحوال؟

واخيرا نأتي للنصائح الخمسة

كل من يمتلك مدونة يعرف أن أحد أفضل القنوات لاستثمار المدونة هو Google Adsense. 

Google Adsense هي عبارة عن منصة لعرض الإعلانات تديرها Google. يعرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك بناءً على سجل التصفح للمستخدم. إنها واحدة من أكثر شبكات الإعلانات ثقة في العالم ويمكنها تحسين أرباحك المتعددة إذا طبقت التقنيات الصحيحة على مدونتك. 

يكسب بعض المدونين المحترفين آلاف الدولارات يوميًا من مدونتهم عبر Adsense وحدها. ومع ذلك ، فإن معظم المدونين الجدد لا يستخدمون الأساليب الصحيحة ، مما ينتج عنه أرباح ضئيلة.

اليوم ، سأشارككم ببعض النصائح المذهلة حول كيفية مضاعفة أرباحك من AdSense بسهولة وقانونية. كل هذه النصائح موجودة ضمن إرشادات بنود وشروط Adsense ، لذا لن يتم حظرك. تتضمن هذه النصائح فقط الاستراتيجيات التي لا تُعرف بشكل شائع ولكنها سر تحقيق أرباح أفضل.

جوجل Adsense نصائح لمضاعفة أرباحك Adsense
1. كتلة بعض الإعلانات والإعلانات فئات
واحدة من أفضل الاستراتيجيات لزيادة إيراداتِِك من Adsense هي حظر فئات إعلانية معينة والمعلنين الذين يدفعون مبلغًا ضئيلًا جدًا مقابل كل نقرة. هذا أحد أفضل أسرار Google Adsense ويستخدمه عدد قليل جدًا من المدونين. 

انتقل إلى "السماح كتلة قسم الإعلانات" الخاص بك ادسنس لوحة القيادة و منع تلك الفئات التي تٌعطيك أدنى الأرباح. يمكنك حظر ما يصل إلى 50 فئة بما في ذلك الفئات الفرعية ، لذلك استخدم هذا الخيار بعناية. 

يمكنك أيضًا تصنيف فئاٌتك وفقًا لِمرات ظهور الإعلان?. مرة واحدة فرزها ، وحظر تلك التي لديها أدنى نسبة ظهور الإعلان وتشكل أقل نسبة من أرباحك. سيؤدي حظر هذه الفئات المنخفضة الأجور إلى تحسن ملحوظ في أرباحك. الذهاب بسهولة على الرغم من حظر. إذا قمت بحظر معظم الفئات ، فستقل الخيارات المتاحة لـ Google لعرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.


2. التركيز على زيادة الاتجار العضوي لموقعك
هناك خطأ شائع آخر يرتكبه معظم المدونين وهو الخلط بين حركة المرور العضوية وحركة المرور غير العضوية. 

الفرق الأساسي بين هذين النوعين من حركة المرور هو مصدر حركة المرور. 

تتكون حركة الزيارات العضوية من الزوار الذين يهبطون على صفحتك بشكل عضوي عبر محركات البحث . على سبيل المثال ، الزائر الذي يزور موقع الويب الخاص بك من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية في جوجل هو أكثر قيمة ل Adsense من الزائر الذي نقر على رابط مقالك على Facebook وهبط على صفحتك. 

الزوار الذين يأتون بالنقر على الرابط الذي تشاركه على مواقع التواصل الاجتماعي يشكلون حركة مرور غير مباشرة أو مباشرة. 

للحصول على المزيد من الزيارات العضوية ، يجب أن يدور المحتوى الخاص بك حول الكلمات الرئيسية ذات أحجام البحث العالية . بهذه الطريقة ، يأتي المزيد من زيارات البحث إلى موقع الويب الخاص بك. استخدم المكوّن الإضافي Yoast SEO لتحسين مقالاتك بحيث تظهر عالية في بحث Google النتائج

3. تجربة مع نوع من الإعلانات ووضع إعلان
واحدة من أفضل النصائح لتحسين إيرادات Adsense الخاصة بك على الفور هي تغيير موضع إعلانك. يُعد استخدام إعلان بانر أو إعلان مستطيل كبير أعلى الصفحة أحد أكثر المواضع الإعلانية تحويلًا في Adsense ، حيث سيترك جميع زوار موقعك بالتأكيد انطباعًا عن وحدة إعلانية أعلى الصفحة. 

استخدم خرائط Adsense الحرارية لمعرفة المناطق التي يظل فيها زوار موقعك أكثر لتحسين موضع الإعلان. 

حيلة أخرى هي وضع مستطيل كبير أسفل عنوان المنشور. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين نسبة النقر إلى الظهور بشكل كبير. 

يعد استخدام إعلانات الوصلات بمثابة نصيحة رائعة يتجاهلها معظم الأشخاص أثناء تركيزهم على الإعلانات المصورة ، ولكن إعلانات الوصلات لها تحويلات كبيرة أيضًا إذا كنت تستخدمها في المكان الصحيح.

لا تركز فقط على نوع واحد من الإعلانات. استخدم كل من الإعلانات المصورة والإعلانات النصية لتحسين عائدك بشكل كبير. مفتاح البحث عن أكثر أنواع الإعلانات ملاءمة وموضع الإعلان الأكثر ربحًا هو التجربة. لذلك ، واصل المحاولة ، واصل التجربة. بمجرد العثور على مجموعة فائزة ، يمكنك شطفها وتكرارها عن طريق إنشاء المزيد من مواقع الويب.


4. مزج الإعلانات مع نظام الألوان لموقعك وتجنب الحدود
يعتقد معظم المدونين أنه كلما كانت إعلاناتهم تبدو أكثر وضوحًا أمام مواقعهم على الويب ، زاد عدد الزوار الذين سيتم جذبِهم إلى الإعلانات. هذا اعتقاد خاطئ كبير لأن القراء سوف يدركون على الفور أن هذا إعلان. 

يلزمك التأكد من أن الوحدات الإعلانية تبدو وكأنها جزء من المحتوى. هذا ليس لتضليل زوار موقعك ولكن لمنحهم تجربة قراءة أفضل. 

لن ينقر زوار موقعك إلا على إعلان ذي صلة إذا وجدوا المحتوى الذي يستحقه. إذا كان موقع الويب الخاص بك يشبه موقع ويب إعلاني أكثر من موقع ويب لمشاركة المحتوى ، فأنت بحاجة إلى تغيير لوحة الألوان لإعلاناتك.

في بعض المواقع والوحدات الإعلانية ، تتحول الألوان المتناقضة بشكل جيد بينما في بعض المواقع ، تعمل الإعلانات التي تندمج مع الخلفية بشكل جيد ، لذا تحتاج إلى اختبار النتائج والتحقق منها لمعرفة الخيار الذي يناسبك.


5. قم بالتبديل من وحدات الإعلان العادية إلى وحدات الاستجابة واستخدام ADSENSE للبحث
إن استخدام Google Adsense للبحث هو خدعة واحدة ستضيف إلى عائدك من Adsense بالإضافة إلى تحسين تجربة قارئ مدونتك. 

ضع وحدة البحث في الشريط الجانبي في الأعلى لمساعدة زائريك على البحث عن أي شيء يريدونه على الويب وعلى مدونتك. و الحل هو استخدام الإعلانات استجابة. هذه الوحدات الإعلانية على التكيف لل متاح مساحة وتصميم الموقع لإعطاء القراء على أفضل تجربة القراءة. ستحتاج إلى تصميم موقع ويب استجابة لهذا الغرض ، ولكن معظم المواضيع هذه الأيام سريعة الاستجابة بحيث لا ينبغي أن تكون مشكلة.

النقطة التالية هي حول الوحدات الإعلانية سريعة الاستجابة. إذا كنت تستخدم وحدات إعلانية عادية لأنك تعتقد أنها ستبدو أفضل على موقع الويب الخاص بك ، فأنت مخطئ. في هذا العصر ، يتفوق زوار الجوال على مستخدمي سطح المكتب. الوحدات الإعلانية التي تعمل بشكل جيد على سطح المكتب ولكنها لا تعمل على أجهزة الجوّال تضر بتجربة القراءة بشكل كبير.



لذلك هذه هي بعض النصائح البسيطة لكنها فعالة والتي ليست معروفة. تمت مشاركة هذه النصائح من قِبل المدونين المحترفين الذين يستخدمونها لزيادة عائدات AdSense المتعددة. إن تنفيذ هذه النصائح على موقع الويب الخاص بك سوف يتضاعف أو يتضاعف ثلاثة أضعاف أرباح AdSense الخاصة بك في شهر أو شهرين فقط. ومع ذلك ، عليك نشر المحتوى ذي الصلة بانتظام على مدونتك. هل وجدت هذا مفيدًا أو هل تعرف أي نصائح أخرى تعمل على تحسين أرباح Google Adsense؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. التالي: القراءة الموصى بها

المحتوى هو ملك Google. إذا كان يعتقد أن موقع الويب الخاص بك مفيد للقراء ، فمن المؤكد أنه سيُصنفك في مرتبة أعلى في نتائج بحث Google مما سيُعزز حركة المرور ومن ثم إِيراداتِك من Adsense.



إذا كنت تحب قراءة منشورات المدونة هذا ، فيرجى مشاركتُه مع أصدقائك 




عن المدونة

قصرالنور مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة قصرالنور عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة محمودعيسي مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : خمسة نصائح لمضاعفة أرباحك Google Adsense

  • اضافة تعليق
  • رجائن ترك تعليقك حول هذا الموضوع
    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    https://draft.blogger.com/blogger.g?tab=rj&blogID=6644166469582602621#allposts


    جميع الحقوق محفوظة لـ

    قصرالنور

    2017