-->
قصرالنور قصرالنور
VICHY
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الأرباح على الإنترنت على مهام بسيطة في الشبكات الاجتماعية


عن الخدمة
VKTARGET هي خدمة لكسب المال عن طريق أداء مهام بسيطة في الشبكات الاجتماعية. نحن نعمل منذ عام 2012 ، وخلال هذا الوقت ساعدنا في كسب ملايين الناس. دفع بضع دقائق في اليوم لخدمتنا ، يمكنك دفع ثمن اتصال المحمول أو حتى الإنترنت. يمكنك العمل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف في أي وقت. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للعمل - حسابات في الشبكات الاجتماعية.



جميع الشبكات الاجتماعية في حساب واحد
باستخدام VkTarget ، يمكنك القيام بمهام لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة (فكونتاكتي ، يوتيوب ، تويتر ، أودنكلنيسكي) والحصول على أموال حقيقية مقابل ذلك



القدرة على العمل من الهاتف
من أجل راحتك ، قدمنا ??تطبيقًا لنظام Android ، والذي تم تثبيته بالفعل من قبل أكثر من 500000 شخص مستعدون لكسب المال عن طريق وضع الإعجابات على الشبكات الاجتماعية.


البرنامج التابع
يحتوي الموقع على نظام إحالة
يتيح لك كسب المال من خلال جذب المعلنين إلى خدمتنا ، والذين سيطلبون الخدمات لزيادة عدد المشتركين والمحبين ، أو الفنانين الذين سيقومون بمهام على الإعجابات والمشتركين. 
سندفع لك 15? من الأموال التي يكسبها فناني الأداء الذين تجذبهم ، أو أيضًا 15? من الأموال التي تنفق على خداع المعلنين الذين تجذبهم. يمكنك البحث عن المعلنين بين الصفحات العامة لأصدقائك والمجموعات المسجلة حديثًا على الشبكات الاجتماعية. أيضًا ، إذا كنت مالك الموقع أو المدونة - فسيكون حلاً ممتازًا هو مراجعة خدمتنا عند الإحتيال باستخدام المرجع. حسب المرجع.


فحص سريع
يتم إضافة الأموال للمهام التي تكملها على الفور إلى حسابك.
المدفوعات التلقائية

تتم معالجة طلبات السحب تلقائيًا. هذا يقلل بشكل كبير من متوسط ​​وقت الدفع.

وهناك عدد كبير من الطرق لسحب الأموال
هناك عدد كبير من طرق الدفع ، والتي تشمل أنظمة الدفع الشائعة والهواتف المحمولة وحتى الحسابات على Steam


عن المدونة

قصرالنور مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة قصرالنور عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة محمودعيسي مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : الأرباح على الإنترنت على مهام بسيطة في الشبكات الاجتماعية

  • اضافة تعليق
  • رجائن ترك تعليقك حول هذا الموضوع
    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    https://draft.blogger.com/blogger.g?tab=rj&blogID=6644166469582602621#allposts


    جميع الحقوق محفوظة لـ

    قصرالنور

    2017