-->
قصرالنور قصرالنور
VICHY
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

8 اتجاهات رئيسية من شأنها أن تغير لعبة جمالك في عام 2019

يبدو عام 2019 مثل العام الذي يحفر فيه الجميع في روتين العناية بالبشرة ويولي اهتمامًا فعليًا لمنتجات التجميل وماذا يفعلون وكيف يعملون. دعونا نلقي نظرة على 8 اتجاهات رئيسية من شأنها أن تغير لعبة جمالك في عام 2019.


1. أقنعة الوجه
دعنا نواجه الأمر ، وأقنعة الوجه لا تغادر أبدًا. لقد انطلقوا بالفعل في العام الماضي ، وسيبقون معنا لعام 2019 ويزدادون إثارة. لا يهم ما إذا كنت تفضل الأقنعة محلية الصنع أو الأقنعة المصنوعة من القشدة أو الصلصال أو الأقنعة المقشرة أو قناع الألواح الكلاسيكية - ستجد واحدة لك في السوق. الآن يأتون بتصاميم مرحة ، أصبحت الأقنعة اللامعة واللمعة الأخيرة ناجحة.







2. العناية بالبشرة سهلة
إن أيام روتين الجمال المستوحى من 15 خطوة الكورية التي تستغرق ساعات قد انتهت تقريبا. لقد جربناها جميعًا ، نجحت ، كانت ممتعة لبعض الوقت ، لكنها أصبحت قديمة الآن. هل من الضروري حقًا استخدام العديد من المنتجات؟ هل تحدث فرقًا ملحوظًا؟ 2019 هي سنة العناية بالبشرة البسيطة والسهلة. مجرد غسل الوجه والحبر ومرطب. مع واقية من الشمس إضافية وربما مصل مرة واحدة في حين. هذا كل ما
تحتاجه حقا. الجودة على الكمية.








3. المكونات
أصبحنا أكثر وعياً بالمكونات وتأثيرها علينا كل عام و 2019 ستكون السنة التي نولي اهتمامًا لها حقًا. سواء كنت تحصل على مرطب بفيتامين C أو مصل مملوء بزيت ثمر الورد - سيعرف الناس ما الذي يناسبهم ويختارون منتجات التجميل الخاصة بهم على أساس المكونات التي تناسبهم.








4. تقشير السوائل
قل وداعا لوجه الدعك جلخ وتقشير المواد الهلامية الاستحمام مع microbeads. أنها ليست جيدة لبشرتك وأنها سيئة للبيئة. بدلاً من ذلك ، سننتقل جميعًا إلى عربة التقشير السائِل التي تستخدم الأحماض الطبيعية لتذويب وتجرِيد خلايا الجلد الميتة برفق. لا مزيد من الاحتكاك والتنظيف بقوة ، من الآن فصاعدًا كل شيء عن تقشير لطيف فقط.








5. أدوات الجمال
من الصعب معرفة ما إذا كنا نشعر بالكسل أو ما إذا كانت أدوات التجميل تعمل حقًا أفضل من أيدينا فقط ، لكن لا يمكنك إنكار قوة أدوات الجمال. أصبحت فرش تطهير الوجه عنصرًا أساسيًا في منازل العديد من الأشخاص ، والآن يوجد أيضًا مدلك للوجه وأدوات كهربائية متنوعة أخرى يمكنك استخدامها في روتين جمالك.







6. العلاجات غير الغازية
لقد مررنا بالتأكيد بمرحلة من البوتوكس ، شفط الدهون ، جراحات التجميل ، حشوات الشفاه وجميع أنواع الأشياء التي بدت غَزوِية للغاية. لحسن الحظ ، سيكون 2019 حول كل العلاجات غير الغازية التي ليست مخيفة على الإطلاق. يبدو أن صناعة التجميل تسير في اتجاه الحد الأدنى من الانزعاج والنتائج القصوى. يعد العلاج بالتبريد والتنقيب عن المعادن مرتفعًا على الإطلاق ، ويبدو أن الحقن الوريدي أصبحت شائعة جدًا أيضًا.








7. الأساليب
المجربة والحقيقية بينما لا نريد أن نأخذ أي شيء بعيدًا عن الاختراعات الجديدة التي لا تصدق ، يبدو أن هناك أيضًا عودة لحيل الجمال المجربة والحقيقية ، وهذا شيء رائع. من يقول أنه لا يمكنك استخدام أداة تجميل جديدة رائعة لغسل وجهك ثم حصاد الحكمة في العصور القديمة والجلوس مع بكرة اليشم لتدليِك وجهك حقًا؟ هناك سبب وراء رؤيتنا لفافات اليشم وأدوات Gua sha التي تظهر في متاجر التجميل ، لأنها تعمل.








8. إصدارات مصغرة
نحن نعيش فعلاً في وقت يوجد فيه الكثير من الخيارات ، من الصعب الالتزام بمنتج واحد لفترة طويلة. نريد أن نجرب كل شيء في البحث عن المنتج المثالي. وتلاحظ شركات الجمال هذا الاتجاه وتخدم ذلك. في عام 2019 ، هناك طلب حقيقي على إصدارات مصغرة من المنتجات ، لأن لا أحد يرغب في الالتزام بالحجم الكامل قبل تجربتها أولاً. لذلك هناك الكثير من أحمر الشفاه المصغر ، الماسكارا الصغيرة وزجاجات صغيرة من الكريمات والأمصال وجميع أنواع الأشياء المتاحة.







عن المدونة

قصرالنور مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة قصرالنور عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة محمودعيسي مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : 8 اتجاهات رئيسية من شأنها أن تغير لعبة جمالك في عام 2019

  • اضافة تعليق
  • رجائن ترك تعليقك حول هذا الموضوع
    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    https://draft.blogger.com/blogger.g?tab=rj&blogID=6644166469582602621#allposts


    جميع الحقوق محفوظة لـ

    قصرالنور

    2017