-->
قصرالنور قصرالنور
VICHY
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

العلاج الطبيعي لأعراض الدورة الشهرية؟

ملايين النساء يعانين من متلازمة ما قبل الحيض. الانتفاخ ،ألم ، صداع ، تشنج ، تعب وتهيج ، قائمة الأعراض المنسوبة إلى الدورة الشهرية لا حصر لها.

 يستخدم البعض مسكنات للألم أو حبوب منع الحمل تقلل من أعراض الدورة الشهرية. هذه المسكنات تخفي فقط الرسائل المهمة التي يحاول الجسم إرسالها إليهم. تطهير السموم من الجسم قد يوفر تخفيفًا أفضل للمشاكل ، وليس فقط الأعراض!

الحيض هو عملية تطهير طبيعية ولكن عندما يصاحبها الألم والانزعاج ، يكون الجسم سامًا ويجب تطهيره بالطرق الطبيعية.

اتبع نظام غذائي صحي عضوي

قومي بإجراء تغييرات صحية في نظامك الغذائي. فكري في وقت الحيض كمقياس لما قمت به لجسمك وعقلك طوال الشهر. إذا كان لديكي شهر مرهق بشكل خاص ، أو تناول الأطعمة المقلية أو السكرية ، أو كميات كبيرة من اللحوم الحمراء ، فربما يكون لديك دورة شهرية أكثر صعوبة.

اليوغا و PMS
التبديل إلى جميع المنتجات العضوية. إنها تستحق أن تحرر نفسك من الهرمونات المضافة والعوامل الاصطناعية التي تسبب الخراب في توازنك الهرموني الرقيق. زيادة استهلاك المياه الخاصة بك يساعد أيضا.

تخفيض كميات من المشروبات الغازية ، الطحين الأبيض ، وفول الصويا والسكر و القهوة والكحول التي تستهلك على أساس يومي، والأعراض التي تسبق الدورة الشهرية يكون أسهل للتعامل معها.

جربي تناول المزيد من الحبوب الكاملة المنبثقة والفواكه والخضروات الطازجة ، فضلاً عن السكريات والبذور. هناك العديد من الفوائد لاتباع نظام غذائي فعال .


ماذا يمكنك القيام به لتخفيف أعراض الدورة الشهرية

الحصول على الكثير من الراحة. احصل على ليلة سعيدة طوال الشهر. هذا هو الوقت الذي يعالج فيه جسمك ما قمت به خلال اليوم. مقدار النوم المثالي المطلوب هو من 7 إلى 8 ساعات.
زيادة كمية اليومية من الكالسيوم. ثم أوصي بزيادة كمية المغنيسيوم والكالسيوم. ذكرت المجلة الأمريكية ل OBGYN أن تناول الكالسيوم يمكن أن يقلل من أعراض الدورة الشهرية . وتوصي المجلة أيضًا بزيادة الأطعمة الغنية بالكالسيوم مثل الخضروات الورقية والأطعمة المدعمة بالكالسيوم. إذا لم تحصل على كمية كافية من الكالسيوم من خلال نظامك الغذائي ، فحاول استخدام مكملات الكالسيوم .
تمرنى بانتظام. تأكد من اتباع روتين التمارين بانتظام. سيؤدي ذلك إلى زيادة مستويات مزاجك ، وإزالة السموم من الجسم ، وتحسين الدورة الدموية ، وتحسين جودة البشرة ، ويترك لك شعورًا عامًا بالراحة.

عن المدونة

قصرالنور مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة قصرالنور عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة محمودعيسي مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : العلاج الطبيعي لأعراض الدورة الشهرية؟

  • اضافة تعليق
  • رجائن ترك تعليقك حول هذا الموضوع
    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    https://draft.blogger.com/blogger.g?tab=rj&blogID=6644166469582602621#allposts


    جميع الحقوق محفوظة لـ

    قصرالنور

    2017