-->
قصرالنور قصرالنور
VICHY
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر


(a فوائده) 
للتصفح الخفي: تسريع برنامج هوت سبوت من قبل العميل (VPN) الذي يقوم بتحويل كيفية (الإتصال) وتاتي جميع بياناتك أثناء تصفحها لأية ممكن تتبع المواقع التي تحتار عليها على نحو متواصل لأجل أن تحمي نفسك من التجسس وتست بتخبئة معلوماتك كاملة في هذا ال (IP) مخصص بجهأزك . 

(الإتصال بالواي فاي) من حين لآخر من نفس أن تكون مضطر إلى الاتصال بالواي فاي ولكن لا تعلم كيف تكون شبكة الواي فاي مؤمنة أم لا لكن مع برنامج هوت سبوت شيلد سوف ينص عليك كل هذا العناء؟ أداء متشابه ؛ متكرر ؛ متكرر ؛
يدعم اللغات: تطبيق هوت سبوت يعمل شيلد بالعديد من اللغات منها العربية والإنجليزية آلتي وهذآ ما يجعل البرنامج شائع بين العديد من المستخدمين في جميع انحاء العالم كمآ آنه متوافق مع أنظمة تشغيل ويندوز ويعمل ايضا على الهواتف الذكية. 

(الضبط والحماية) يقوم تنفيذ هوت سبوت شيلد المجاني مرحلة تجريبية بضبط اعدادات المتصفح والبرامج وتلقائيا من دون تدخل من المستهلك كما يوفر أعلى درجات الدفاع نحو فتح المواقع المحجوبة ما "عليك سوي تنشيط البرنامج وهو يعمل على نحو مباشر على حراسة جميع بياناتك من البرمجيات الخبيثة ويقوم بفتح جميع المواقع المحظورة عن بلدك. 

لين الإستعمال: برنامج برنامج هوت سبوت شيلد على واجهة يسهل التداول معها بلا تعلم مسبق 

كم عدد البرامج التي تستطيع
أن تتباهىجمة قدمت إسهاما مهم للأحداث التاريخية الجديدة؟ يعد (Hotspot Shield) كحد من هذه البرامجتان. في عالم أصبحت فيه بعض المعلومات على شبكة الإنترنت (باللغة العربية: Hotspot Shield) يقدم إسهاما لحرية تبادل البيانات وحرية التعبير وحرية التداول. 

(هل ذلك البرنامج امن ) 
نحو تجربة البرنامج وجدنا الأتي : 

عمل نسق البرنامج على العموم بطيء ". بالأخص نحو التواصل 
. وجود الاعلانات" التي من الممكن أن تكون مزعجة أكثرية الأحيان 
. سرعة تكويد وحماية بطيئة 
من أقدم (برامج) تخطى الحجب "لهذا تجده محجوباً أصيلة في أكثرية "" "هل لديك برنامج بروكسي آخر لتنصيبه؟

تحميل الرابط هنا

عن المدونة

قصرالنور مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة قصرالنور عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة محمودعيسي مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

  • اضافة تعليق
  • رجائن ترك تعليقك حول هذا الموضوع
    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    https://draft.blogger.com/blogger.g?tab=rj&blogID=6644166469582602621#allposts


    جميع الحقوق محفوظة لـ

    قصرالنور

    2017